ترعى Siemens Mobility تعقيد المشروع من خلال Autonomous Transaction Processing

قللت شركة Siemens Mobility التكاليف بنسبة 90% مع تحسين وقت التسويق باستخدام Oracle Autonomous Database لتكامل البيانات من مصادر متنوعة، مما يزود مديري المشروعات بمعلومات دقيقة في الوقت الفعلي.

مشاركة:

بمجرد نقرة واحدة، تعملOracle Autonomous Database تلقائيًا على دمج قدر كبير من المعلومات من مصادر متعددةـ مما كان يعد في السابق عملية معقدة للغاية ومسرفة في استخدام الورق.

Dr. Birthe Gebhardtخبير بيانات، شركة Siemens Mobility

تحديات الأعمال

يعمل مشغلو السكك الحديدية الأوروبيون على تحديث آلاف الكيلومترات من حركة السكك الحديدية باستخدام نظام جديد لمراقبة إشارات القطارات لتحسين الكفاءة والاستخدام، ويقوم فريق Siemens Mobility برقمنة أول هذه الطرق. عندما قررت الشركة أنها تحتاج إلى طريقة أفضل لإدارة هذه المشروعات المعقدة، التي تمتد عبر بلجيكا والنرويج وألمانيا، انتقلت إلى استخدام Oracle Autonomous Database.

لماذا اختارت Siemens Mobility أنظمة Oracle

باستخدام مشروع التحويل الذي يضم العديد من أصحاب المصلحة والمستندات إلى العمليات المباشرة، اختارت Siemens Mobility Oracle Autonomous Transaction Processing لمنصتها التي تعنى بإدارة المشروعات. فهي تعد أسرع بالنسب إلى السوق، ومن حيث الأداء، والإدارة والتكاليف مقارنةً بالمنصات السحابية أو المحلية الأخرى. كذلك، فإن وجود Oracle Application Express المدمج في قاعدة البيانات الذاتية يتيح إنشاء التطبيقات ونشرها بسرعة.

النتائج

من خلال الانتقال إلى Oracle Autonomous Transaction Processing، الذي يعمل على Oracle Cloud Infrastructure، يتلقى كل مدير مشروع Siemens Mobility معلومات مناسبة ودقيقة عن المشروع بنقرة على زر من مجموعة متنوعة من مصادر البيانات بما في ذلك SAP وMicrosoft SharePoint وOracle Primavera. وقد كانت تستغرق عدة أيام من إدخال المعلومات يدويًا في جداول البيانات لجمع تلك البيانات.

نقلت Siemens Mobility قاعدة بياناتها الذاتية الجديدة المستندة إلى السحابة عبر الإنترنت في غضون أسبوعين، بدلاً من ما كان سيستغرق شهورًا عادة. كما قامت بتوفير أداء أفضل لزيادة أحجام البيانات، بالإضافة إلى توفير التكلفة والوقت بنسبة تصل إلى 90% مقارنة بالخيارات المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع مديرو المشروعات رؤية خطط الإشارات الرقمية وحالة المشروع في لمحة من دون التعمّق في المستندات وجداول البيانات، وذلك بفضل تطبيقات Oracle Application Express (APEX). يتم دمج منصة تطوير التطبيقات التي تتسم بالسرعة المنخفضة التعليمات البرمجية في سحابة قاعدة البيانات الذاتية.

أصبح لدى Siemens Mobility الآن عملية أكثر كفاءة وملاءمة لإدارة المستندات تتطلب الحد الأدنى من الإدارة والتدريب. وهذا يعود بالفائدة على مديري المشاريع، وفي نهاية المطاف على المسافرين بالسكك الحديدية.

تم النشر:٩ فبراير ٢٠٢٢