شركة FUJIFILM تحوّل الموارد البشرية لديها للأفضل باستخدام Oracle Cloud HCM

اختارت شركة FUJIFILM Business Innovation Oracle Fusion Cloud HCM لدعم تحولها إلى عقلية موجهة نحو الخدمة وتوفير حلول لموظفيها.

مشاركة:

يوفر Oracle Cloud HCM نظامًا أساسيًا واحدًا للموارد البشرية يتيح لنا إدارة فرقنا بشكل أفضل ومواكبة توقعاتهم المتطورة.

Jacely Voonكبير موظفي شؤون الثقافة الشعبية و CSR، Fujifilm Business Innovation بسنغافورة

تحديات الأعمال

تقوم شركة FUJIFILM Business Innovation (Fujifilm BI) بإجراء بحث وتطوير وتصنيع وبيع طابعات متعددة الوظائف عالمية المستوى وطابعات إنتاج، وتوفر حلول تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى خدمات التعهيد لمعالجة الأعمال. تعمل الشركة في اليابان والصين وعبر آسيا والمحيط الهادئ.

تتكون بيئة الموارد البشرية السابقة لـ Fujifilm BI من 256 واجهة مختلفة عبر 53 نظامًا مختلفًا. من خلال الانتقال إلى نظام أساسي واحد للموارد البشرية، تهدف Fujifilm إلى تقليل التعقيد، وتعزيز الكفاءة والسرعة، مع توفير رؤية موحدة لقادة الشركة للموظفين وتجربة موظف متسقة.

بفضل Oracle Cloud HCM، تمكنا من تحقيق أولويات الأعمال من خلال منح موظفينا فرص تعلم مخصصة لزيادة كفاءاتهم ومهاراتهم ومعرفتهم.

Jacely Voonكبير موظفي شؤون الثقافة الشعبية و CSR، Fujifilm Business Innovation بسنغافورة

لماذا تختار شركة Fujifilm Business Innovation Oracle

Fujifilm BI، أحد عملاء Oracle Taleo منذ فترة طويلة، حدد Oracle Fusion Cloud Human Capital Management، بما في ذلك Core HR ومكتب مساعدة الموارد البشرية في Oracle، بالإضافة إلى Talent Management للتوظيف وإدارة الأداء والتعلم ومراجعة المواهب وإدارة التعويض والأهداف. تلبي هذه الحلول حاجة الشركة إلى مواءمة أنظمة الموارد البشرية وتحويلها بسرعة وفعالية. الأسباب الرئيسية التي دفعت Fujifilm إلى اختيار Oracle Cloud HCM إلى تضمين وقت سريع للانتقال، وقابلية التوسع، وأمان البيانات، والتوافق، والتوطين، وسهولة الإعداد.

النتائج

منذ تبني حل Oracle Cloud HCM، أحدثت شركة Fujifilm BI تحولاً في الطريقة التي توفر بها الموارد البشرية الخدمات لموظفيها مع تقديم قيم الشركة لعملائها. كما قامت بتحسين تجارب الموظفين من خلال توفير البيانات والمعلومات الضرورية لقادة الأعمال، مما مكّنهم من اتخاذ قرارات سريعة تتعلق بالموظفين.

يمكن الوصول إلى Oracle Cloud HCM من خلال الوصول في الوقت الفعلي إلى المعلومات مثل البيانات المتعلقة بإجازات الغياب والأداء والتعويض وسجلات الموظفين. وقد أثبت هذا بشكل خاص خلال الجائحة، عندما تطلبت عمليات الإغلاق في بعض البلدان أن تدفع الشركة إلى طرق جديدة للعمل.

كما تتيح Oracle Cloud HCM لـ Fujifilm BI تحديد الموظفين الذين يتناسبون مع الأدوار خارج بلدانهم الأصلية ومشاركة المعرفة بالأعمال بين الموظفين أثناء انتقالهم إلى الدول الأخرى في المهام الدولية. يمكن للموظفين تقييم المعلومات في الوقت الفعلي بسلاسة.

"بشكل عام، كان انتقالًا سلسًا للشركة"، يقول جاسيلي فون، كبير الموظفين، ثقافة الناس و CSR، لـ Fujifilm Business Innovation Singapore. "يوفر ذلك قدرة إدارة الموارد البشرية على اتخاذ قرارات سريعة، والنظر في قدرات وكفاءات القوى العاملة لدينا، ومشاركة ملفات تعريف الموظفين، ونقل الموارد بسلاسة إلى دولة أخرى. "يوفر ذلك قدرة إدارة الموارد البشرية على اتخاذ قرارات سريعة، والنظر في قدرات وكفاءات القوى العاملة لدينا، ومشاركة ملفات تعريف الموظفين، ونقل الموارد بسلاسة إلى دولة أخرى.تلعب تحليلات البيانات والتحليلات المستندة إلى التكنولوجيا دورًا هامًا في دورة حياة الموظف، بدءًا من التوظيف وتهيئة الموظفين الجدد وتقييمات الأداء."

نظرًا لأن حل Oracle قائم على السحابة، فقد تمت ترقيته بانتظام ويمكن مشاركة المعلومات بسهولة بين الدول. كما يساعد النظام على الحد من مخاطر المسائل المتعلقة بالامتثال. كما يساعد النظام على الحد من مخاطر المسائل المتعلقة بالامتثال. "كلما تعلمنا المزيد عن حلول Oracle Cloud، زاد إدراكنا للقيم والفوائد مقارنة بالبرمجيات المحلية. فهي توفر قابلية توسع وكفاءة وسرعة أكبر من أي حلول محلية."

الشركاء

اعتمدت شركة Fujifilm BI على Oracle Consulting لتنفيذها بنجاح في Oracle Cloud HCM. "كان بالتأكيد شراكة كبيرة من أجل نتيجة ناجحة"، حسبما قالت جاسيلي فون، كبيرة مسؤولي شؤون الموظفين. "ربما لا أحد يعرف تطبيقات Oracle بشكل أفضل من فريق Oracle Consulting".

تم النشر:٢٧ أغسطس ٢٠٢١