تعمل شركة Beyonics على توحيد العمليات والبيانات في Oracle Cloud

تقوم شركة التصنيع الدقيق بتحويل أعمالها من خلال الترحيل إلى Oracle Cloud Infrastructure والتطبيقات عبر مصانعها.

مشاركة:

تحديات الأعمال

تعد شركة Beonics، التي تأسست في عام 1981، إحدى الشركات الرائدة المصنعة للأجزاء الدقيقة في جنوب شرق آسيا، حيث تركز على العملاء في صناعات السيارات والرعاية الصحية والتكنولوجيا. ومع مقرها في سنغافورة، تضم Beyonics قوة عمل مشتركة تشتمل على أكثر من 5000 عامل عبر خمسة مصانع في سنغافورة والصين وماليزيا وتايلند.

مع توسّع شركة Beonics على مدار السنين من خلال عمليات الاندماج والاستحواذ، كان لدى الشركة العديد من تطبيقات HCM وCRM وغيرها من التطبيقات والعمليات والإجراءات التي صعّبت على الشركة تكوين رؤية شاملة مطلوبة للرؤى واتخاذ القرارات. يتعين على تكنولوجيا المعلومات الحفاظ على هذه التطبيقات المحلية ومن الصعب الوصول إليها عبر شبكة VPN.

بعد إجراء تحليل دقيق، قررت شركة Beyonics دمج أنظمة أعمالها وتوحيدها لتستخدم الرؤى الآنية بشكل أفضل في مواقفها المالية والتشغيلية والتنافسية.

لماذا اختارت شركة Beyonics أنظمة Oracle؟

اختارت شركة Byonics الانتقال إلى Oracle Cloud k نظرًا إلى ممارساتها ومنهجية التنفيذ والقدرة على توفير منصة متكاملة تشتمل على عروض عبر مجالات أعمال متعددة. حددت شركة Beonics تطبيقات Oracle Fusion Cloud بما في ذلك ERP وEPM وSCM وHCM وCX. اختارت الشركة أيضًا Oracle Cloud Infrastructure (OCI) و Oracle Analytics Cloud و Oracle Autonomous Database لتوحيد البيانات للحصول على رؤى في الوقت الحقيقي وزيادة سرعة الاستجابة للطلب.

النتائج

من خلال الترحيل إلى Oracle Cloud Infrastructure وAutonomous Data Warehouse، اكتسبت شركة Beyonics منصة عالميةً تعمل من خلال عرض واحد للبيانات عبر المؤسسة، وتبسيط العمليات، وزيادة الكفاءة والإنتاجية والربحية. تمكّنت شركة Beonics الآن من الوصول إلى هذه المنصةالمركزية باستخدام أي جهاز في أي مكان وفي أي وقت.

حصل المسؤولون التنفيذيون في Beyonics على رؤية واحدة للبيانات والتقارير ومؤشرات الأداء الرئيسة المتعددة الوظائف من خلال درجات متعددة من الدقة لاتخاذ قرارات أسرع باستخدام Oracle Analytics Cloud، التي تجمع البيانات من Oracle Cloud ERP وEPM. بالإضافة إلى ذلك، أدى التتالي عبر الإنترنت لمؤشرات الأداء الرئيسة وتتبع التقدم عبر الإنترنت إلى تمكين المديرين والموظفين من الأداء بكفاءة أكبر. على سبيل المثال، أتاح توفير وجرد العملاء المزيد من عمليات الشراء الذكية، مما أدى إلى خفض التكاليف وزيادة الرؤية المالية.

باستخدام Oracle CX، تتتبع شركة Beyonics الآن مسار المبيعات وتديرها بفعالية. باستخدام Oracle HCM، يتمتع كل من الموظفين والمديرين بتجربة سلسة وموحدة مع سير العمل المتكامل، مما أدى إلى الحد من الأخطاء الناتجة عن إدخال البيانات يدويًا وتقليل أوقات الموافقة.

فمن خلال وجود رؤية شاملة لرحلة التحول الرقمي، أصبح لدى Beyonics الآن إمكانية تسريع التكامل مع إطار نظام تنفيذ التصنيع (MES) والصناعة 4.0.

الشركاء

عملت شركة Beyonics مع Oracle Consulting لإنشاء معايير رحلة تنفيذ السحابة بالكامل. كان نجاح المشروع مدفوعًا بتفاني والتزام فريق Oracle Consulting الذي نفذ المشروع بنجاح وفي الوقت المحدد.

تم النشر:٢٨ يناير ٢٠٢٢