تعمل الخبرة على تحسين أحمال عمل البيانات باستخدام Oracle Cloud

تنقل Experian البيانات والأدوات المهمة إلىOracle Cloud Infrastructure لرفع الأداء بنسبة 40% وانخفاض التكاليف بنسبة 60%.

مشاركة:

كشركة عالمية للتكنولوجيا ورائدة في سوق البيانات والتحليلات، تلتزم Experian بتبنيها المبكر لأي تقنية قد تعمل على تحسين قوة البيانات لعملائنا ومستهلكينا. وكجزء من هذا العمل، نقلنا العديد من أحمال عمل البيانات من مراكز البيانات المحلية لدينا، ومرافق التخصيص التابعة لنا، وشركات السحابة العامة الأخرى إلى Oracle Cloud Infrastructure. في جميع الأحوال، عملنا على زيادة الأداء بنسبة 40%، وخفض التكلفة بنسبة 60%، وزيادة الموثوقية، والمرونة.

Mervyn Lallyكبير مهندسي المؤسسات، Experian

تحديات الأعمال

تعد Experian شركة خدمات رائدة في المعلومات العالمية على مستوى العالم. خلال أهم اللحظات في الحياة - بدءًا من شراء منزل أو سيارة ووصولاً إلى إرسال طفل إلى الكلية وإلى تنمية الأعمال من خلال الاتصال بالعملاء الجدد - تمكن الشركة المستهلكين والشركات من إدارة بياناتها بثقة.مع وجود 17800 موظف في 44 دولة، تدير Experian بيانات السجل الائتماني على مستوى العالم في 1.3 مليار فرد و166 مليون شركة.

تواصل أعمال الشركة التطور لتقديم خدمات أفضل وأسرع لعملائها ومستهلكيها. تستخدم Experian التكنولوجيا والابتكار لتلبية متطلبات البيانات في الوقت الحقيقي للعملاء والشركات. وهذا يمكّن الشركة من الاستعداد الكامل للعمل عند اللحظة المناسبة، سواء أكان ذلك يساعد الأفراد على التحكم المالي والوصول إلى الخدمات المالية، والأعمال التجارية لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وحث المقرضين على الإقراض مع تحمل المسؤولية، والمؤسسات على منع استغلال الهوية وارتكاب الجريمة.

فعلى سبيل المثال، عندما يتم دفع الرصيد الائتماني، تتيح Experian إنقاذ سريع بدلا من الانتظار لفترة الثلاثين يوما التقليدية. يتطلب إنتاج تحديثات سريعة للمعلومات منصة عالمية آمنة وقابلة للتوسع للمساعدة في معالجة كميات البيانات المتزايدة باستمرار.

نعتقد حقًا أن مستودع OCI هو النقلة الأهم في موضوعنا. إنه الجيل التالي من السحابة. فهو يسمح لنا بالتحويل بشكل أسرع. وتنمية أدائنا. ويساعدنا في خفض التكلفة. ولكن الأهم من ذلك أنه يسمح لنا بالتأثير على المجتمع بشكل أكبر يمكننا معالجة البيانات بشكل أسرع في الأسواق الناشئة لتسريع استيعاب المنتجات.

Mervyn Lallyكبير مهندسي المؤسسات، Experian

لماذا اختارت شركة Experian أنظمة Oracle؟

احتاجت Experian إلى منصة بيانات مفتوحة المصدر للمنتجات والخدمات لإنشاء خطوط بيانات ضخمة ومعالجة كميات كبيرة من البيانات، بما في ذلك الأحداث في الوقت الحقيقي وأنظمة قواعد البيانات الارتباطية التقليدية. أرادت الشركة توحيد البيانات والتحليلات المهمة من مراكز البيانات في أماكن العمل ومرافق المواقع المشتركة وموفري الخدمات السحابية الآخرين، على بنية واحدة في المستودع.

اختارت Experian منصة Oracle Cloud Infrastructure (OCI) لمجموعة خدمات سحابية شاملة لمعالجة البيانات بشكل آمن وبسرعة على نطاق عالمي.

النتائج

نقلت Experian العديد من أحمال عمل البيانات، مثل اكتشاف الاحتيال وتحليلات مركز الاتصال، والتحليلات المالية، وبيانات الائتمان في البرازيل إلى بنية Oracle Cloud Infrastructure's lakehouse، التي تمتد إلى Oracle Exadata Cloud Service، وOracle Autonomous Data Warehouse، وObject Storage، وBig Data Service، وتدفق البيانات، وData Science. شهدت الشركة زيادة في الأداء بنسبة 40%، وانخفاض في التكاليف بنسبة 60%، وزيادة الموثوقية والمرونة.

تم ترحيل أحمال العمل مفتوحة المصدر إلى شركتي Spark وHadoop من قبل موفري الخدمات السحابية الآخرين إلى مستودع OCI من دون إعادة الهندسة أو إعادة الهيكلة، مما ساهم في تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف والوقت. بالإضافة إلى ذلك، تم دعم نجاح Experian في الترحيل إلى OCI lakehouse من قِبل Oracle Cloud Lift Services، الذي يوفر توجيهات بشأن التخطيط والتصميم وإعداد النماذج الأولية للمساعدة في تقديم قيمة فورية.

وأضاف أن المنصة العالمية الموحدة مهمة بالنسبة إلى لأسواق الناشئة مثل البرازيل والهند، التي تحتاج إلى معالجة كميات كبيرة من البيانات ولكنها لا تملك الموارد المالية التي تمتلكها مناطق أخرى. "يمكننا تغيير النظام الإيكولوجي القائم على تنظيم المشاريع الذي يدعم تلك الاقتصادات. سيُعوّض ذلك بعشر مرات أكثر إذا تم تنفيذه بشكل صحيح" يقول ميرفين لالي، كبير مهندسي المؤسسات.

تم النشر:١٩ أكتوبر ٢٠٢١