تسعى Allied Irish Banks للنمو باستخدام Oracle Cloud EPM

تُحسن مجموعة الخدمات المالية من كفاءة العمليات المالية بنسبة 40% باستخدام Oracle Cloud EPM.

مشاركة:

الأشياء التي يمكننا القيام بها الآن والتي لم نتمكن من القيام بها من قَبل تشمل التحميل المُبسط للبيانات الفعلية، ووقت توقف أسرع لتشغيل جديد. نسخة الخطة، والقدرة على إجراء التحديثات بطريقة أكثر تنظيمًا، مع تقليل الوقت بشكل كبير وإدخال مخاطر تشغيلية أقل من تشغيل عملية تخطيط في جداول البيانات.

سيريل برينانرئيس التنبؤ والتخطيط المالي، في Allied Irish Banks

قائمة المنتجات

تحديات الأعمال

تمثل Allied Irish Banks مجموعة خدمات مالية تضم أكثر من 170 فرعًا في جميع أنحاء أيرلندا والمملكة المتحدة. تقدم AIB مجموعة شاملة من الخدمات المالية للعملاء من الأفراد والشركات والشركات في أسواق مُستهدفة مُختارة ولها أسهم رائدة في السوق ذات المنتجات البنكية في جمهورية أيرلندا.

لسنوات عدة، اعتمدت Allied Irish Banks على نماذج جداول البيانات الكبيرة والمعقدة عبر وحدات الأعمال العديدة. مما صعّب من دمج البيانات وأهدر الوقت. مع تمكن مستخدم واحد فقط من العمل على جدول بيانات في المرة الواحدة، كان التعاون محدودًا وظهر خطر التلف الدائم للملفات.

علاوة على ذلك، واجهت الشركة صعوبة في إدارة التحكم في الإصدار لتخطيط السيناريوهات، وعمليات تسليم متعددة، وإعداد تقارير عن تباينات "ماذا لو". لم تتمكن مجموعة AIB من إكمال الخطط على المستوى المطلوب وقضت المزيد من الوقت في إدارة العمليات أكثر من تحليل البيانات.

عرفت Allied Irish Banks أن تحسين عمليات التخطيط وإعداد الميزانية والتوقع كانت عنصرًا أساسًا في تقديم الرؤية المالية المطلوبة لتعزيز استراتيجية النمو الخاصة بها.

قدمت Qubix حلولاً عملية كما أن معرفتها بـ Oracle EPM Cloud وقدرتها على التنفيذ قوية للغاية. كانت Qubix ممتازة بشكل عام.

غاريث كينانكبير مسؤولي البيانات، بشركة Alied Ireland Banks

سبب اختيار Allied Irish Banks خدمات Oracle

اختارت مجموعة Allied Irish Banks نظام Oracle Cloud Enterprise Performance Management (EPM) لأداء عملها وعمق إمكاناتها ووظائفها داخل المنتج لتلبية احتياجات التخطيط المعقدة لعمليات AIB.

النتائج

منذ تنفيذ Oracle Cloud EPM، تمكنت Allied Irish Banks من التوسع لتلبية احتياجات عملية تخطيط متعددة المناطق.

إضافة إلى ذلك، سمح التصميم والتطبيق العام لـ Oracle Cloud EPM Planning لـ AIB بمعالجة المشكلات الرئيسة باستخدام نماذجها وعملياتها المالية الحالية.

قدمت Oracle Cloud EPM دقة البيانات المطلوبة بشكل كبير وثقة المستخدم في الخطط المالية والتوقعات، مما أدى إلى زيادة بنسبة 40% في كفاءات التخطيط المالي الإجمالية مع التخلص من الاعتماد على جداول البيانات الكبيرة. خفضت AIB عملياتها اليدوية بنسبة 60% وجهد القوى العاملة الإجمالي بنسبة 30%، مما يتيح المزيد من الوقت للتحليل المالي واتخاذ القرارات الاستراتيجية.

كما قامت Oracle Cloud EPM بمساعدة AIB على توحيد الافتراضات التي تحفز التخطيط والتوقعات لكل منطقة منتج. كما زادت AIB من شفافية البيانات واكتسب القدرة على إعداد توقعات مالية مُتجددة شهرية على مستوى الأعمال المطلوب.

الشركاء

اختارت Allied Irish Banks شركة Qubix لتنفيذ Oracle Cloud EPM.

تم النشر:٢٥ فبراير ٢٠٢٢

تعرَّف على المزيد

قائمة المنتجات