تبني شركة Marriott أساسًا من بيانات المواهب العالمية باستخدام Oracle Cloud HCM

مع شركاء في 139 دولة، تمتلك شركة الضيافة الآن البيانات اللازمة لتعزيز المشاركة وتنقل المواهب وتطوير القيادة.

مشاركة:

كانت Oracle شريكًا رائعًا لشركة Marriott في تلبية احتياجات أعمالنا والعمل معنا للاستجابة لها.

كارين نيلسونالنائب الأول للرئيس، بالموارد البشرية العالمية في Marriott

قائمة المنتجات

تحديات الأعمال

تعتمد Marriott كل يوم على الزملاء فيما يقرب من 8,600 فندق لإنشاء تجارب لا تُنسى لنزلائها. لتحقيق هذا الهدف، يجب على الشركة تطوير قادة في كل دور في جميع أنحاء الشركة، من عامل الغرف إلى المدير العام حتى المدير التنفيذي. يعني هذا أن شركة الضيافة تحتاج إلى أدوات أفضل لمساعدة الزملاء على النمو والازدهار، وتحتاج إلى أساس عالمي لبيانات الموارد البشرية لإدارة القوى العاملة لديها بفعالية.

أدركت Marriott أيضًا أن توقعات القوى العاملة تتغير، وأن الناس يبحثون بشكل متزايد عن المرونة—في طريقة جدولتهم، أو الفرص الوظيفية التي يمكنهم الاستفادة منها، أو طريقة حصولهم على التعويضات والمزايا. أرادت الشركة منصةً بسيطة وسهلة الاستخدام وآمنة للموارد البشرية لتقديم المرونة والاختيار الذي يتوقعه الشركاء.

نحن في الأساس مثل المقعد المكون من ثلاثة أرجل—وهي Oracle وMarriott وAccenture وكلها تعمل معًا وتتعلم معًا.

كارين نيلسونالنائب الأول للرئيس، بالموارد البشرية العالمية في Marriott

سبب اختيار Marriott شركة Oracle

لدى Marriott شراكة طويلة الأجل مع Oracle تشمل كلا من الوظائف المالية ووظائف التوظيف. قامت شركة Marriott باختيار Oracle Fusion Cloud Human Capital Management (HCM) لأنها وفرت للشركة أساسًا آمنًا لتسجيل بيانات الموارد البشرية العالمية. أدركت شركة Marriott أن Oracle Cloud HCM تساعد الشركة في الحفاظ على امتثالها بكفاءة لمتطلبات بيانات الموارد البشرية في جميع أنحاء العالم. من خلال إمكانات مثل الوصول عبر الأجهزة المحمولة إلى HCM ولوحات المعلومات عبر Oracle Analytics Cloud، قيّمت شركة الضيافة إمكانية الوصول إلى المنصة، مما ساعدها على تحسين مشاركة الموظفين، وتعزيز إمكانية تنقل أفضل للمواهب، وتنمية قدرة تحليلات البيانات لديها.

عملت Marriott أيضًا مع Accenture، الشريك الموثوق، لتطوير استراتيجيتها للتحول وتنفيذ منصة عالمية للموارد البشرية تُعد أحد أكبر عمليات نشر Oracle Cloud HCM. يواصل فريق Marriott العمل مع Accenture وOracle Customer Success Services للاستفادة من الابتكارات الجديدة التي يتم تطويرها.

النتائج

وحدت Marriott عمليات الموارد البشرية الرئيسة باستخدام أفضل الممارسات المُضمنة في Oracle Cloud HCM. اكتسبت منصة تساعد الشركة على استضافة بيانات الموارد البشرية العالمية الخاصة بشركائها بأمان، وبفضل Oracle Analytics Cloud، أنشأت لوحات معلومات تتيح لقادة الأعمال الوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها. غرس هذا الأساس الثقة في أن الشركة صارت مستعدة بشكل جيد لمعالجة مشهد القوى العاملة المتطور، بما في ذلك ارتفاع توقعات الشركاء، والمتطلبات التنظيمية المتطورة، واحتياجات المعلومات المُتغيرة باستمرار لقادة الأعمال.

من ناحية خدمة الموظفين، ساعدت Oracle Cloud HCM فريق الموارد البشرية على تعزيز تنقل المواهب من خلال معرفة اهتمامات الموظفين وأهدافهم وفرص التعلم التي يحتاجون إليها لتحقيقها.

يشعر قادة Marriott أنهم يوفرون الآن بيئة موارد بشرية تمنح الشركاء سهولة الوصول إلى المعلومات، مع نفس النوع من سهولة الاستخدام اليسير التي يتوقعها الشركاء من تكنولوجيا المستهلك. إضافةً إلى ذلك، ساعدت Oracle Cloud HCM شركة Marriott في الحفاظ على امتثالها في بيئة تنظيمية ديناميكية، بما في ذلك في مجال شفافية الأجور سريع التغير.

الشركاء

عملت Accenture وخدمات نجاح عملاء Oracle وMarriott International بشكل متعاون على جوانب مُختلفة من تحول الموارد البشرية. ركزت شركة Accenture على تمكين التكنولوجيا وتنفيذها، في حين قدمت خدمات نجاح عملاء Oracle الدعم المستمر والتوجيه الاستراتيجي لزيادة القيمة من النظام إلى أقصى حد.

تم النشر:١١ يناير ٢٠٢٤

أخبار عن العميل

يقع مقر Marriott International في بيثيسدا، ميريلاند، ويضم مجموعة من ما يقرب من 8،700 منشأة في أكثر من 30 علامة تجارية رائدة في 139 دولة وإقليمًا. تُشغل Marriott وتتمتع بحق امتياز في الفنادق وتراخيص منتجعات ملكية قضاء العطلات في جميع أنحاء العالم.

تعرَّف على المزيد

قائمة المنتجات