بنية ذكاء اصطناعي

يمكنك تشغيل أحمال العمل الأكثر تطلبًا لحلول الذكاء الاصطناعي بشكل أسرع، بما يشمل الذكاء الاصطناعي التوليدي ورؤية الكمبيوتر والتحليلات التنبؤية، في أي مكان في السحابة الموزعة. احصل على أحدث حوسبة وحدة معالجة الرسومات، مع توسيع النطاق إلى المجموعات الفائقة 32,768 لوحدة معالجة رسومات البينية الأساسية Oracle Cloud.

يمكن للجميع إنشاء مقاطع موسيقىة جميلة مع Suno AI وOCI (2:06)

لماذا تتوافق مع البنية الأساسية للذكاء الاصطناعي من OCI؟

أداء وقيم رائدة لحلول الذكاء الاصطناعي

توفر البنية الأساسية لحلول الذكاء الاصطناعي في OCI أعلى مستوى من الأداء والقيمة لجميع أحمال عمل الذكاء الاصطناعي، بما يشمل الاستدلال والتدريب ومساعدي الذكاء الاصطناعي.

إمكانية توسيع ما يصل إلى 32,768 وحدة معالجة الرسومات.

توفر المجموعات الفائقة من OCI فقط نطاقًا رائدًا في المجال من خلال الحوسبة من دون أنظمة تشغيل حتى تتمكن من تسريع التدريب على نماذج حلول الذكاء الاصطناعي التي تبلغ مساحتها تريليون معلمة.

تمكين حلول الذكاء الاصطناعي السيادية

تتيح لك السحابة الموزعة من Oracle نشر البنية الأساسية لحلول الذكاء الاصطناعي في أي مكان للمساعدة في تلبية متطلبات الأداء والأمان وسيادة حلول الذكاء الاصطناعي.

منتجات البنية الأساسية لحلول الذكاء الاصطناعي

سواء كنت تتطلع إلى إجراء استنتاج أو ضبط أو تدريب نماذج واسعة النطاق للذكاء الاصطناعي التوليدي، فإن OCI توفر خيارات مجموعات وحدة معالجة الرسومات للأجهزة الافتراضية والأجهزة بدون أنظمة تشغيل رائدة في المجال مدعومة بشبكة عرض نطاق ترددي فائق وتخزين عالي الأداء لتناسب احتياجات الذكاء الاصطناعي.


يستفيد مبتكرو حلول الذكاء الاصطناعي من OCI بهدف استضافة نماذج الذكاء الاصطناعي من الجيل التالي وتدريبها واستنتاجها.

استكشف المجموعات الفائقة من OCI لتدريب حلول الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع

نظرة عامة

تتيح المجموعات الفائقة من OCI من نشر ما يصل إلى 32768 وحدة معالجة رسومات رائدة في المجال لكل مجموعة، والاستفادة من شبكات مجموعات الوصول المباشر للذاكرة عن بُعد والتخزين المحلي لتحقيق التدريب السريع والاستنتاج حول نماذج الذكاء الاصطناعي واسعة النطاق.

مخطط المجموعات الفائقة من OCI الذي يعرض الحوسبة بدون أنظمة تشغيل المدعومة بوحدات معالجة الرسومات NVIDIA، وخيارات التخزين (مثل تخزين الكتل والكائنات والملفات)، وشبكات المجموعات التي تتكون من مجموعة الوصول المباشر للذاكرة عن بُعد عبر شبكة إيثرنت متقاربة مما يوفر زمن انتقال بالميكروثانية وعرض نطاق ترددي 1.6 جيجابت/ثانية.

التخزين في المجموعات الفائقة

يمكن للعملاء من خلال المجموعات الفائقة من OCI، الوصول إلى التخزين المحلي والكتل والكائنات والملفات للحوسبة الفائقة. من بين مزودي السحابة الرئيسيين، توفر OCI أعلى سعة لتخزين لذاكرة NVMe المحلي عالي الأداء للحصول على نقاط تفتيش أكثر تكرارًا أثناء عمليات التدريب، مما يؤدي إلى استرداد أسرع من حالات الفشل.

يمكن استخدام أنظمة ملفات الحوسبة العالية الأداء، بما في ذلك BeeGFS وGlusterFS وLustre وWEKA، للتدريب على حلول الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع دون المساس بالأداء.

الشبكة في المجموعات الفائقة

تتيح لك شبكات مجموعات الوصول المباشر للذاكرة عن بُعد عالية السرعة المدعومة ببطاقات واجهة الشبكة ConnectX-5 100 جيجابت/ثانية من Mellanox مع الوصول المباشر للذاكرة عن بُعد عبر شبكة إيثرنت متقاربة v2 إنشاء مجموعات كبيرة من مثيلات وحدة معالجة الرسومات مع نفس الشبكات فائقة زمن الوصول وقابلية تطوير التطبيقات التي تتوقعها محليًا.

لا تدفع رسومًا إضافية مقابل إمكانية مجموعات الوصول المباشر للذاكرة عن بُعد أو تخزين الكتل أو عرض النطاق الترددي للشبكة، وأول 10 تيرابايت من الإخراج مجاني.

الشبكة في المجموعات الفائقة
توسع+
يعرض الرسم التخطيطي شبكة مجموعات الوصول المباشر للذاكرة عن بُعد من المجموعات الفائقة مع ثمانية وحدات معالجة رسومات NVIDIA A100 لكل نقطة توصيل متصلة من خلال نسيج شبكة ثنائي الاتجاه مع عرض نطاق ترددي داخلي يبلغ إجماليه 1.6 تيرابايت/ثانية.

الحوسبة في المجموعات الفائقة

تمكّن مثيلات الأجهزة المعدنية من دون أنظمة تشغيل من OCI والمدعومة بوحدات معالجة الرسومات NVIDIA H100 وA100 العملاء من تشغيل نماذج الذكاء الاصطناعي الكبيرة، مثل التعلم العميق والذكاء الاصطناعي للمحادثة والذكاء الاصطناعي العام. باستخدام المجموعات الفائقة، يمكن للعملاء توسيع ما يصل إلى 32768 وحدة معالجة رسومات A100 لكل مجموعة.

يعرض الرسم التخطيطي نقاط توصيل مجموعات وحدات معالجة الرسومات المدعومة بوحدات معالجة الرسومات NVIDIA A100 والشبكات التي تتميز بزمن كمون أقل من دقيقتين ميكروثانية.

حالات الاستخدام النموذجية للبنية الأساسية لحلول الذكاء الاصطناعي

تدريب نماذج حلول الذكاء الاصطناعي على مثيلات OCI المخصصة المدعومة بوحدات معالجة الرسومات وشبكات مجموعات الوصول المباشر للذاكرة عن بُعد وعلوم بيانات OCI.


التدريب على التعلم العميق ومخطط الاستنتاج، إليك الوصف أدناه
تدريب نماذج حلول الذكاء الاصطناعي على مثيلات OCI المخصصة المدعومة بوحدات معالجة الرسومات وشبكات مجموعات الوصول المباشر للذاكرة عن بُعد وعلوم بيانات OCI.

تتطلب حماية مليارات المعاملات المالية التي تحدث كل يوم أدوات محسنة لحلول الذكاء الاصطناعي يمكنها تحليل كميات كبيرة من بيانات العملاء القديمة. تساعد نماذج حلول الذكاء الاصطناعي التي تعمل على حوسبة OCI المدعومة بوحدات معالجة الرسومات NVIDIA إلى جانب أدوات إدارة النماذج مثل علم بيانات OCI وغيرها من النماذج مفتوحة المصدر المؤسسات المالية على تخفيف الاحتيال.


الكشف عن الاحتيال بالاستعانة بمخطط حلول الذكاء الاصطناعي، إليك الوصف أدناه
تساعد نماذج حلول الذكاء الاصطناعي التي تعمل على حوسبة OCI المدعومة بوحدات معالجة الرسومات NVIDIA إلى جانب أدوات إدارة النماذج مثل علم بيانات OCI وغيرها من النماذج مفتوحة المصدر المؤسسات المالية على تخفيف الاحتيال.

غالبًا ما تستخدم حلول الذكاء الاصطناعي لتحليل أنواع مختلفة من الصور الطبية (مثل الأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي) في المستشفى. يمكن للنماذج المدربة المساعدة في تحديد أولويات الحالات التي تحتاج إلى مراجعة فورية من قبل أخصائي الأشعة والإبلاغ عن نتائج قاطعة على الآخرين.


مخطط تحليل الصور الطبية المستند إلى الذكاء الاصطناعي، إليك الوصف أدناه
يمكن للنماذج المدربة التي تعمل بحوسبة OCI المدعومة بوحدات معالجة الرسومات المساعدة في تحليل الصور الطبية وتقديم نتائج قاطعة فورية أو تحديد أولويات الصور لمزيد من المراجعة.

اكتشاف العقاقير عملية تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة قد تستغرق سنوات عديدة وتكلف ملايين الدولارات. من خلال الاستفادة من البنية الأساسية لحلول الذكاء الاصطناعي والتحليلات، يمكن للباحثين تسريع اكتشاف الأدوية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح حوسبة OCI المدعومة بوحدات معالجة الرسومات NVIDIA إلى جانب أدوات إدارة سير عمل حلول الذكاء الاصطناعي مثل BioNeMo للعملاء تنظيم بياناتهم ومعالجتها مسبقًا.


استخدام حلول الذكاء الاصطناعي لتسريع اكتشاف الأدوية، إليك الوصف أدناه
من خلال الاستفادة من البنية الأساسية لحلول الذكاء الاصطناعي والتحليلات، يمكن للباحثين تسريع اكتشاف الأدوية وتنظيم بياناتهم ومعالجتها مسبقًا.

قصص نجاح عملاء البنية الأساسية لحلول الذكاء الاصطناعي السحابية

استكشاف المزيد من قصص العملاء

ابدأ بالبنية الأساسية لحلول الذكاء الاصطناعي في OCI

جرِّب الذكاء الاصطناعي من Oracle واستمتع بتجربة مجانية لمدة 30 يومًا

تقدم Oracle مستوى تسعير مجاني لمعظم خدمات الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني برصيد 300 دولار أمريكي لتجربة الخدمات السحابية الإضافية. خدمات الذكاء الاصطناعي هي مجموعة من العروض، بما يشمل الذكاء الاصطناعي التوليدي، مع نماذج التعلم الآلي المبنية مسبقًا والتي تسهل على المطورين تطبيق الذكاء الاصطناعي على التطبيقات والعمليات التجارية.

  • أي خدمات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من Oracle التي تقدم مستوى تسعير مجاني؟

    • خدمة OCI Speech
    • لغة OCI
    • OCI Vision
    • فهم المستندات من OCI
    • التعلم الآلي في Oracle Database
    • تسمية OCI Data

    عليك أيضًا دفع تكاليف الحوسبة والتخزين فقط لـOCI Data Science

الموارد الإضافية

تعرف على المزيد حول شبكات مجموعات الوصول المباشر للذاكرة عن بُعد، ومثيلات وحدات معالجة الرسومات، والخوادم بدون أنظمة تشغيل، وغيرها المزيد.

اعرف حجم المبلغ الذي يمكنك توفيره مع OCI

تسعير Oracle Cloud بسيط، مع وجود تسعير منخفض متسق في جميع أنحاء العالم، يدعم مجموعة واسعة من حالات الاستخدام. ولتقدير معدلك المنخفض، راجع مقدّر التكلفة وقم بتهيئة الخدمات لتناسب احتياجاتك.

لاحظ الفرق

  • 1/4 تكاليف عرض النطاق الترددي الخارجي
  • 3 أضعاف الأداء الحسابي للأسعار
  • السعر المنخفض نفسه في كل منطقة
  • تسعير منخفض من دون التزامات طويلة الأجل

الوصول إلى خبراء متخصّصين في مواد الذكاء الاصطناعي

احصل على المساعدة لبناء حل الذكاء الاصطناعي التالي أو نشر حمل العمل الخاص بك على البنية الأساسية للذكاء الاصطناعي في OCI.

  • يمكنهم الإجابة على أسئلة مثلما يلي:

    • كيف يمكنني بدء استخدام Oracle Cloud؟
    • ما هي أنواع أحمال عمل الذكاء الاصطناعي التي يمكنني تشغيلها على OCI؟
    • ما هي أنواع خدمات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها OCI؟