توسِّع CrewDog موارد وحدة معالجة الرسومات باستخدام البنية التحتية لـ OCI AI لتحقيق وفورات في التكاليف بنسبة 90%

ترحِّل شركة التوظيف والتعيين الأولى عبر الفيديو عبر SaaS إلى البنية التحتية للذكاء الاصطناعي لـ OCI، مما يوفر أداءً متزايدًا وبتكلفة أقل.

مشاركة:

لم أتخيل أبدًا أنه من الممكن إنشاء إعلانات وظائف نصوص توضع في فيديو، ثم اكتشفت وحدات معالجة الرسومات الأساسية من Oracle وNVIDIA A10 Tensor. جعل الدعم الرائع الذي تلقيناه من فريق Oracle القرار للانتقال من AWS إلى Oracle أمرًا سهلاً.

كولن راولينسونالرئيس التنفيذي في CrewDog

قائمة المنتجات

تطوِّر CrewDog قائمة وظائف شاغرة عبر الفيديو توليدية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، إذ تتم مطابقة المتقدمين بفرص العمل التي تتعلق بمهاراتهم الحالية، مما يساعدهم على استكشاف المسارات الوظيفية البديلة واكتشاف فُرص جديدة للنمو والتطوير المهني. واجهت الشركة مشكلات في التوسع مع ترحيل قائمة الوظائف الشاغرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمحادثات إلى السحابة، مما أثار البحث عن موفر خدمة سحابية جديد يوفر قابلية مرنة للتوسع والنشر ودعم خارطة الطريق. اختارت CrewDog بنية Oracle Cloud التحتية (OCI) لأدائها المتميز وقوة الحوسبة وقابلية التوسع والدعم الشامل والسعر التنافسي. تتيح البنية التحتية للذكاء الاصطناعي من OCI لشركة CrewDog توسيع موارد سحابة وحدة معالجة الرسومات بكفاءة، مما يوفر 90% من التكاليف.

تم النشر:٢٦ أبريل ٢٠٢٤

تعرَّف على المزيد

قائمة المنتجات