شركة بناء تحفر بساطة Oracle Cloud HCM

تفشل شركة Budimex في بولندا أنظمة HCM المتباينة وغير المميّزة، والتي تعمل على توحيد تطبيق Oracle Cloud لتسهيل الحياة على موظفيها.

مشاركة:

تحديات الأعمال

بودميكس هي أكبر مجموعة بناء في بولندا. على مدى أكثر من 50 عامًا، تناولت مشاريع واسعة النطاق مثل الطرق والسكك الحديدية والبنية التحتية للمطار ومحطات الطاقة.

بمرور الوقت، جمعت Budimex تسعة أنظمة HCM مختلفة، بما في ذلك جداول بيانات Excel وغيرها من الأدوات القديمة، والتي كانت في الغالب غير متوافقة وبالتالي غير مريحة للاستخدام.

"سنقوم بفحص أداء الموظفين على نظام واحد والتحويل إلى نظام آخر لملفات تعريف الموظفين أو إدارة المواهب"، كما يقول تشيزاري مكزكا، نائب رئيس الموارد البشرية والإدارة والاتصالات. كان مؤلما".

قررت شركة Budimex توحيد معايير تطبيق إدارة رأس مال بشري واحد قائم على السحابة لدعم 8000 موظف لديها.

نحن رقم واحد في سوق البناء. أردنا أن نكون رقم واحد من حيث البرنامج الذي نستخدمه لخدمة موظفينا والشركة"، يقول ماكزكا. نحن بحاجة إلى نظام يجمع كل احتياجاتنا في مكان واحد".

سبب اختيار Budimex لـ Oracle

أجرت شركة Budimex مقارنة جنبًا إلى جنب مع التطبيقات السحابية، بما في ذلك التطبيقات من اثنين من مورديها السابقين، وهما Workday وSAP. لكن الشركة اختارت Oracle Cloud HCM لنطاق قدراتها حتى تتمكن من توحيد جميع عمليات HCM على نظام أساسي واحد.

الوظائف المتقدمة مهمة أيضًا. يقول Máczka: "تمتع Oracle HCM بابتكارات مثل الوصول إلى الأجهزة المحمولة، ودعنا نستفيد من التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي".

النتائج

تقع Budimex في خضم تنفيذ مرحلي لـ Oracle Cloud HCM، مع وجود وحدات أعمال رئيسية على متن الشركة ومن المقرر أن تتبعها وحدات أخرى خلال عام 2021.

تساعد مجموعة التطبيقات Budimex في توظيف الموظفين بشكل أسرع والحفاظ عليهم لفترة أطول. وتستخدمها الشركة أيضًا لتقييم الموظفين، وتحديد الأهداف، وتخطيط التطوير الوظيفي، والتعويض، وتحديد المواهب، وإدارة التعاقب، بالإضافة إلى تقدير الطلب على الموظفين ذوي المهارات والخبرات المتخصصة.

"الآن لدينا كل شيء في متناول يدنا، كل ذلك على نفس المنصة"، يقول ماكزكا. "إن حل Oracle بسيط وسهل الاستخدام." سبب واحد كبير: العديد من مهام HCM هي الآن خدمة ذاتية.

يمكن لمديري Budimex والموظفين الوصول إلى نظام HCM بغض النظر عن مكان وجودهم. تعمل وظيفة الأجهزة المحمولة على تسهيل تحديث الأهداف والأداء والتعويضات والمتغيرات الأخرى من مواقع التركيبات أو في المسار.

لقد ألغت الأتمتة العمليات اليدوية، وزيادة الكفاءة، وتقليل الأخطاء. هناك مرونة أكبر أيضًا. على سبيل المثال، يمكن للمسئولين منح المديرين صلاحية وصول جزئية لسجلات الموظفين، مما يسمح لشخص ما باعتماد إجازة مدفوعة الأجر دون عرض التعويض. وعند الاقتضاء، يسهل منح الوصول الكامل.

يُعجب المدير المالي لشركة Budimex، الذي يدير أيضًا تكنولوجيا المعلومات، بتطبيق Oracle الذي يقوم بوضع نموذج لاستراتيجية تكنولوجيا الشركة في جزء من نظام HCM الخاص بها.

تم النشر:٥ نوفمبر ٢٠٢١