تُحدث Tetra Pak اللوجستيات العالمية باستخدام Oracle Cloud

تقوم عملاق معالجة الأغذية وتعبئتها بتنفيذ Oracle Transportation Management Cloud لتحسين الخدمات اللوجستية ورؤية سلسلة التوريد.

مشاركة:

كانت سحابة Oracle Transportation Management Cloud هي الأفضل لاحتياجاتنا، ليس فقط اليوم، ولكن أيضًا لتلبية الاحتياجات التي نتوقع الحصول عليها في المستقبل.

اوين لينارتسونمدير عالمي متكامل للوجستيات، Tetra Pak

قائمة المنتجات

تحديات الأعمال

Tetra Pak هي شركة تجهيز وتغليف توفر منتجات الأغذية والمشروبات، بما في ذلك الألبان والمشروبات والجبن والآيس كريم والمواد الغذائية المعدة، لملايين الناس في جميع أنحاء العالم. تأسست Tetra Pak في عام 1943، وتوظف أكثر من 25000 شخص وتوزع المنتجات في أكثر من 160 دولة.

هدف Tetra Pak هو أن تصبح محايدة للكربون بحلول عام 2030. وهذا يعني جعل عملياتها ومنتجاتها أكثر استدامة وكذلك تحسين عملياتها اللوجستية العالمية الواسعة من خلال تحسين المسار والوضع والحمل. كانت الشركة تعتمد سابقًا على أنظمة إدارة النقل المتعددة والعمليات اليدوية لإدارة الخدمات اللوجستية ووظائف سلسلة التوريد، لكنها تفتقر إلى الرؤية التي تحتاجها لتحسين عملياتها.

سعت شركة Tetra Pak إلى دمج أنظمة إدارة النقل الخاصة بها ضمن مزود واحد لتحسين قدراتها اللوجستية، وتمكين المزيد من الكفاءة، والحصول على رؤية تنبؤية للشحنة في الوقت الفعلي، وتنسيق الجهود على نطاق عالمي.

تسهل Oracle علينا الحصول على نظرة عامة على إنفاقنا وتأثيرنا البيئي، والأحمال، وإدارة الناقل، وحتى كيفية تفاعلنا مع موفري الخدمات اللوجستية لدينا.

اوين لينارتسونمدير عالمي متكامل للوجستيات، Tetra Pak

لماذا اختارت شركة Tetra Pak شركة Oracle

بعد إجراء أبحاث شاملة والاجتماع مع العديد من موفري حلول إدارة النقل الرائدين، اختارت Tetra Pak Oracle Transportation Management Cloud. "لقد اعتبرنا Oracle شريكًا يساعدنا على النمو في هذا المجال. هم الأفضل في ما يفعلونه"، كما يقول إيون لينارتسون، مدير الخدمات اللوجستية المتكاملة العالمية في Tetra Pak.

النتائج

باستخدام تكنولوجيا Oracle، قامت Tetra Pak بتوحيد العديد من عمليات اللوجستيات وسلسلة التوريد وأتمتتها. تمتلك الشركة الآن رؤية عبر سلسلة التوريد بأكملها، ويمكنها تتبع الشحنات ومراقبتها عن كثب في الوقت الفعلي، وإدارة الموارد بشكل أكثر فعالية وكفاءة، وتتبع المخزون والمخزون بشكل أفضل في كل مرحلة، وتبسيط سير العمل الداخلي وتبسيطه.

أتاح تطبيق Oracle Transportation Management Cloud أيضًا تتبع الشحنات التنبؤية، الذي حسّن رضا العملاء. شهدت Tetra Pak بالفعل تحسنًا في صافي درجة الترويج (NPS)، وهو مقياس أبحاث السوق الذي يقيس احتمالية توصية العميل بالشركة. يقول لينارتسون: "يرحب العملاء تحسين الرؤية والمسار والتتبع الاستباقي".

مع رؤية أفضل للعمليات اللوجستية وسلسلة التوريد، تتوقع Tetra Pak دمج الشحن وتحسين استخدام المركبات وتخطيط المسارات لتقليل تأثيرها البيئي. كما سيؤدي تحسين الكفاءة والإنتاجية إلى تقليل التكاليف وتوفير الموظفين للتركيز على مزيد من الوقت على الأنشطة التي تواجه العملاء.

الشركاء

عملت شركة Tetra Pak مع الشريك Inspirage على الترحيل إلى Oracle Cloud.

تم النشر:١٠ أغسطس ٢٠٢١