تُحوِّل شركة Philips إدارتها الرئيسة باستخدام نظام Oracle Eloqua Marketing Automation

تتبنى شركة التكنولوجيا الصحية الهولندية Oracle Eloqua لتزويد العملاء بمزيد من التحكم والرؤية طوال دورة حياة العملاء المحتملين.

مشاركة:

لقد تأثرنا كثيرًا بمدى السرعة التي حققتها قدرتنا على إدارة العملاء المحتملين في تحقيق النتائج باستخدام Oracle Eloqua. بعد 10 أشهر فقط، حققنا زيادة بنسبة 30% كحد أدنى في معدل الفرص المتاحة لدينا - ناهيك عن الفوائد التجارية الأوسع التي تأتي من التحكم الحقيقي والرؤية لعملية العملاء المحتملين من البداية إلى النهاية.

ليندساي ميتشيلمشاركة العملاء العالميين والعناية بهم، Philips

تحديات الأعمال

كانت Philips في طليعة الابتكار التكنولوجي لأكثر من 130 عامًا، من المصابيح الكهربائية وأجهزة التلفزيون إلى الأجهزة الطبية المتقدمة ومعلومات الرعاية الصحية. تأسست شركة Philips في هولندا عام 1891، وتطورت لتصبح واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا الصحية في العالم، ويعمل بها أكثر من 100000 شخص في 60 دولة.

ونظرًا لتكليفها بإدارة الآلاف من نقاط اتصال العملاء عبر قنوات متعددة، أدركت الشركة الدور الذي يمكن أن يلعبه خبراء التسويق في الجمع بين الأشخاص والبيانات عبر الأسواق العالمية لتحسين مشاركة العملاء وإدارة العملاء المحتملين. ومن خلال هذه العقلية، انطلقت Philips في رحلة تحول رقمي تهدف إلى إعادة تشكيل خبرتها في مجال الاستحواذ على العملاء الرائدين بين الشركات وقدراتها على نطاق عالمي.

احتاجت الشركة إلى عملية إدارة قيادة متكاملة ومتسقة بالكامل لزيادة التحكم والرؤية طوال دورة حياة العميل المحتمل. أرادت Philips أيضًا تبسيط عملية التقاط العملاء المحتملين. اكتشف فريق التسويق في الشركة أن الشركة لم تدفع 85% من النماذج المكتملة في مسار المبيعات بغض النظر عن الجودة فقط، ولكن نظامها الحالي يتطلب أيضًا من الأشخاص ملء أكثر من 17 حقل. تطلبت شركة Philips عملية محسّنة تكون أكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام.

بحثت Oracle عن التحسينات في المجالات التي كانت لا تعتمد على النظام الأساسي. وقد أخذوا بعين الاعتبار نظامنا البيئي برمته مع السعي إلى إيجاد أفضل حل لنا.

ليندساي ميتشيلمشاركة العملاء العالميين والعناية بهم، Philips

لماذا اختارت Philips شركة Oracle

بعد تقييم الأنظمة من مختلف مزودي التكنولوجيا، اختارت Philips Oracle Eloqua Marketing Automation. وثقت Philips في Oracle كشريك تقني وكانت واثقة من قدرة Oracle على دعم جهود التحول الرقمي لشركة Philips عبر المجالات.

النتائج

بعد اتخاذ قرار بشأن Oracle Eloqua Marketing Automation، قامت Philips بتشغيل تجريبي للنظام في ثلاثة أسواق خلال ربع سنة واحد لجمع آراء العملاء وبياناتهم. استند النهج إلى بيئة اختبار أ/ب كمية وبحث نوعي يتكون من فريق من المتخصصين في الرعاية الصحية.

باستخدام Oracle Eloqua، وهي جزء من مجموعة تطبيقات Oracle Advertising and Customer Experience، أنتجت Philips المزيد من العملاء المحتملين ذوي الجودة وتراجع عدد الأخطاء. قرر فريق Philips Health Systems نشر تجربة جذب العملاء المحتملين الجديدة على مستوى العالم. اعتبارًا من الآن، تم نشر تجربة نماذج جذب العملاء المحتملين الجديدة في 82 دولة وأكثر من 100000 صفحة ويب.

في أكبر ثلاثة أسواق لشركة Philips، كانت الزيادة في جودة إرسال النماذج بحد أدنى 80% بينما ارتفعت نسبة العملاء المحتملين المؤهلين للتسويق (MQL) إلى الفرص بمقدار 30% على الأقل، حتى وصلت إلى 60% في حالة واحدة أو أكثر. في التجربة الجديدة، يمكن للعملاء اختيار احتياجاتهم الخاصة للوصول إلى Philips، وبالتالي الحصول على تجربة نموذج عميل محتمل مخصص.

أصبحت فرق التسويق في الشركة الآن أكثر تمكينًا لرعاية جهات الاتصال عبر الرسائل الإخبارية وإعادة المشاركة وحملات الأحداث. علاوة على ذلك، يمكن لفرق المبيعات بناء علاقات ثقة على الفور مع عملاء محتملين ذوي جودة عالية وذوي صلة. والأهم من ذلك، فقد أدى التركيز على العملاء إلى تحسين الاتصال مع جهات الاتصال والتحسينات عبر العمليات والمقاييس الرئيسية.

تم النشر:٩ مارس ٢٠٢٢

تعرَّف على المزيد