تعتمد Uber على بنية Oracle Cloud لتقديم الوعود لعملائها.

أبرمت شركة Uber شراكة مع شركة Oracle للانتقال إلى بنية Oracle Cloud الأساسية (OCI) بهدف تسريع الابتكار لديها، والمُساعدة في طرح منتجات جديدة إلى السوق، وتحقيق ربحية أعلى.

مشاركة:

بالتعاون مع شركة أوراكل، يمكننا تسهيل عملية استفادة تجار التجزئة من خدمات التوصيل حسب الطلب - وحتى عمليات الإسترجاع - لإسعاد العملاء وتحسين سلاسة الخدمات اللوجستية وتعزيز ولاء العملاء وزيادة المبيعات في نهاية المطاف.

دارا خسروشاهيالرئيس التنفيذي، لشركة Uber

قائمة المنتجات

تضع شركة Uber نصب عينيها مهمة إحداث ثورة في كيفية تنقل الأشخاص والطعام والأشياء عبر المدن. لتحقيق هذا الهدف مع بناء قيمة للمساهمين، احتجنا إلى موفر خدمة سحابية يساعدنا على زيادة الابتكار إلى أقصى حد مع تقليل التكاليف الإجمالية للبنية التحتية. اختارت شركة Uber بنية Oracle Cloud الأساسية (OCI) وذلك لأمنها وأدائها ومرونتها وسعرها.

بترحيل بعض من أهم أحمال عمل الشركة إلى بنية Oracle Cloud الأساسية (OCI)، ستتمكن Uber من خفض التكاليف مع توفير تجارب جديدة للمستهلكين والسائقين. بالإضافة إلى ذلك، ستساهم ابتكارات الشركة مع Oracle لتحويل خدمات التوصيل إلى الميل الأخير بقطاع التجزئة في تحقيق ربحية أعلى.

شاهد الفيديو للاستماع إلى الرئيس التنفيذي لشركة Uber دارا خسروشاهي والرئيس التنفيذي لشركة Oracle صفرا كاتز، وهما يناقشان حول طريقة تحول Uber من شركة مشاركة في الرحلات إلى شركة تتيح لك الذهاب إلى أي مكان والحصول على أي شيء، ودعم Oracle Cloud لهذا التحول.

تم النشر:١٠ يناير ٢٠٢٤